زيكا2010
السلام عليكم لو عاوز تشترك وموش عارف ازاى دوس على كيف تشترك فى المنتدى وانت هتعرف تشرفنا بيك

عمرو دياب في حفل مارينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عمرو دياب في حفل مارينا

مُساهمة من طرف زيكا 2010 في السبت أكتوبر 02, 2010 6:13 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
شهد حفل المطرب عمرو دياب في مارينا هذا العام العديد من المفاجآت والمواقف الطريفة أبرزها عدد الجمهور الضخم الذي تجاوز الـ 150 ألف شخص بجانب الإعلان الصريح الذي قام به الهضبة لصالح الشركتين اللتين يقوم دياب بحملتهما الإعلانية.

وكان دياب قد قام بإعلان صريح لشركة الهواتف المحمولة التي أطلقت مؤخرا إصدار خاص من أحد أجهزتها باسم عمرو دياب، حيث قال للجمهور أثناء تواجده علي خشبة المسرح: "الشركة عامله لكم مسابقة اللي هايشتري موبايل عمرو دياب دلوقتي ها يتصور معايا"، ولم يكتفي بذلك فقط بل قام أيضا بالإعلان عن شركة المياه المعدنية التي يقوم حاليا بحملتها الإعلانية، ففي أحد الفواصل الغنائية قال للجمهور" عطشان عايز اشرب مياه وذكر اسم الشركة " واحضر دياب زجاجة المياه ثم نظر إلى الزجاجة وهو يشرب قائلا: " إيه ده دول حطوا عليها صورتي".

ولم يخلو حفل دياب من المواقف المضحكة حيث لم يسلم الـ "بودي جاردات" الموجودة بالحفل من أفيهات دياب الساخرة لهم أمام الجمهور بعد محاولتهم منع أحد الأشخاص من الصعود علي المسرح، حيث قال لهم "انتم نفخ علي الفاضي منظر وخلاص، أنا اهو عندي 48 سنة وبلعب ضغط وعقله بيد واحدة، انتم متعرفوش تعملوا كده والجامد فيكو يجيي يوريني" ليعلق وقتها أحد أفراد فرقة دياب في الميكروفون مازحا "أنا شجيع السيما ها ها" وتتعالي بعدها ضحكات الجمهور، وطالب دياب البودي الجاردات بعد ذلك أن يتعاملوا مع جمهوره برفق.

كما فجر عمرو خلال الحفل مفاجأة سارة أيضا لجمهوره حيث أعلن عن موعد طرحه لألبومه الجديد وهو عيد الأضحى المقبل، مشيرا إلي أنه سيتعاون فيه مع اثنين من الملحنين خريجي أكاديمية عمرو لاكتشاف المواهب.

وبدأ دياب حفلته في منتصف الليل حيث اعتلي خشبة المسرح علي أنغام أغنية "أصلها بتفرق" بالإضافة إلي العديد من الأغاني القديمة مثل "رصيف نمرة خمسة"، "قمرين"، "الليلة دي" ، "وياه"، "كله إلا حبيبي" ، "ليلي نهاري" وكانت مفاجأة الحفل غناء دياب لأغنية جديدة باسم "يا ما" وانتهي الحفل في الساعة الثالثة والنصف صباحا.

وحضر الحفل مجموعة من الفنانين منهم إيمان العاصي، وانجي شرف، و ايمي، و سامو زين، وعمرو مصطفى، و تامر حسين وبهاء الدين ، ومطربة ستار أكاديمي رانيا نجيب.

avatar
زيكا 2010
Admin

عدد المساهمات : 232
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمر : 35

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mandr.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى